Thursday 30 July 2020

9 نجوم هوليوود خسروا كمية هائلة من وزنهم

كونك شخص ممتلئ في هوليوود فهذا يمكن أن يكتب نهاية حياتك المهنية. فالنجوم الذين يستسلمون لعاداتهم السيئة يتتبعهم مجموعة من المصورين المتطفلين 24/7. وبالتالي، ليس من المفاجئ أو المدهش حب هوليوود لقصص “التحولات المعجزة”. فقد خسر بعض المشاهير بضع من الكيلوجرامات، في محاولة لإستعادة مجدهم السابق، وخسر آخرون (أو اكتسبوا بعض الوزن) وزنهم بسبب قيامهم بتمثيل دور معين في أحد الأفلام.

فلنلقي نظرة على 9 من نجوم هوليوود الذين خسروا كمية ماهولة من أوزانهم!

  1. جيسيكا سيمبسون

بعد ولادة ابنتها، خسرت جيسيكا سيمبسون الكثير من الوزن الزائد لفترة الحمل. فهي تعرف أنه يجب عليها العودة إلى قوامها مرة أخرى بسرعة، فبعد مرور ستة أشهر، خسرت ما يقرب من 100 رطل! والسر فيما يلي: 12،000 خطوة يوميًا، النوم كثيرًا، نظام غذائي متوازن، ممارسة تمارين مكثفة 3-4 مرات أسبوعيًا. هل يمكنك القيام بذلك!.

  1. سيث روجن

الرجل الكبير المبهج، سيث روجن، هو مثال رائع لكيفية قيام أي شخص مشهور بالتأثير على الآخرين للتحول للأفضل. فبعد أن أصبح مشهورًا، بدأ سيث بالتدريب مع مدرب شخصي، وفي خلال 9 شهور، فقد 30 رطل من وزنه.

  1. كيلي أوزبورن

اعترفت كيلي بنفسها أكثر من مرة، أن مشكلتها الأساسية هي الأكل أثناء التوتر. الأمر معتاد ويحدث للجميع، أليس كذلك؟ ولكن بعد أن أصبحت عضو في برنامج تلفزيوني شهير “الرقص مع النجوم”، فقد قررت التغلب في النهاية على هذه العادة السيئة، وخسرت أكثر من 50 رطل!

The post 9 نجوم هوليوود خسروا كمية هائلة من وزنهم appeared first on Brain Berries.



from Brain Berries https://ift.tt/2DfGih4
via World News

No comments:

Post a Comment